في خدمات التصوير التشخيصي ، خبراء الاشعه لدينا هم من ذوي الخبرة والرافه. نحن نستخدم أحدث معدات الاشعه لجعل تجربه المريض أمنه وتوفير الرعاية الجيدة.

 خدمات التصوير التشخيصي

  • الاشعه السينية العامة: الاشعه السينية هي اختبار التصوير الشائعة التي تم استخدامها لعقود. تستخدم الاشعه السينية الإشعاع لإنشاء صور للجسم. جميع وحدات الاشعه السينية لدينا رقميه. التصوير الشعاعي الرقمي هو شكل من اشكال الاشعه السينية حيث يتم استخدام أجهزه الاستشعار الرقمية بدلا من الفيلم الفوتوغرافي التقليدي. وتشمل المزايا كفاءه المؤقت واقل الإشعاع يمكن استخدامها لإنتاج صوره.
  • التنظير الفلوري: التنظير الفلوري هو تقنيه التصوير التي تستخدم الاشعه السينية للحصول علي صور في الوقت الحقيقي من الاجهزه الداخلية للجسم في حين انها في الحركة. يستخدم التنظير الفلوري لأنواع عديده من الفحوصات مثل اختبارات الباريوم للاشعه السينية ، والمفصل المفصلي ، ووضع القسطرة.
  • التصوير الشعاعي للثدي الرقمي: تستخدم الوحدة الرقمية للتصوير الشعاعي للثدي في قسمنا التصويري الاشعه السينية لإنتاج صور مفصله للثدي. تنتج تقنيه تصوير الثدي الرقمية صورا أفضل ولديها حساسية اعلي للتعرف علي التشوات التي تسمح بتشخيص أدق مقارنه بتقنية شاشه الأفلام التقليدية.
  • Dexa بفحص (كثافة العظام): فحص dexa هو اجراء غير الغازية المستخدمة لقياس كثافة العظام. المسح DEXA هي الطرق الأكثر دقه لتشخيص المراحل الاولي من فقدان العظام ، وترقق العظام وترقق العظم.
  • الموجات فوق الصوتية: التصوير بالموجات فوق الصوتية ، المعروف أيضا باسم السونار ، هو مقياس الصدى في جميع انحاء الجسم في شكل موجات صوتيه. هذه الموجات الصوتية عاليه التردد تنتج صورا لأعضاء الجسم أو تدفق الدم من خلال الاورده والشرايين. يستخدم الموجات فوق الصوتية في الحمل لمراقبه تطور الجنين والشاشة لأي مشاكل محتمله. الموجات فوق الصوتية أمنه علي عكس الاشعه السينية التقليدية. الموجات فوق الصوتية لا تحتاج إلى استخدام الإشعاع. لدينا وحده الموجات فوق الصوتية الجديدة يسمح لجوده الصورة أفضل ويمكن ان تنتج صور 3D واللون دوبلر.
  • الاشعه المقطعية (ct): ماسح الاشعه المقطعية الجديد لدينا هو ماسح سيمنز 128 الذي يسمح بتحسين جوده الصورة والسرعة وراحة المريض مقارنه بالماسحات المقطعية التقليدية. يستخدم التصوير المقطعي المحوسب الاشعه السينية للتقاط صور لأجزاء من الجسم. يظهر التصوير المقطعي المحوسب أعضاء الجسم بشكل أكثر وضوحا وبتفصيل أكبر من الاشعه السينية العادية.
  • التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI): التصوير بالرنين المغناطيسي هو اختبار غير الغازية التي تستخدم الموجات المغناطيسية لاتخاذ اثنين وثلاث صور الابعاد من داخل الجسم. يمكن لماسح التصوير بالرنين المغناطيسي ان ينظر إلى أجزاء الجسم والأعضاء والانسجه من الراس إلى أخمص القدمين. نحن نستخدم سيمنز 1.5 الرنين المغناطيسي تيسلا الماسح الضوئي في قسم التصوير لدينا.

ايستس بارك الصحة يكسب الاعتماد

وقد تم منح قسم التصوير التشخيصي مده ثلاث سنوات من الاعتماد المقطعي المحوسب (CT) كنتيجة لمراجعه حديثه من قبل الكلية الامريكيه للاشعه .

ويمثل الختم الذهبي للاعتماد الخاص بالشهادة اعلي مستوي من جوده الصورة وسلامه المريض. ويتم منحها فقط للمرافق التي تفي بمعلمات الممارسات والمعايير التقنية بعد تقييم النظراء من قبل الأطباء المعتمدين من قبل المجلس وعلماء الفيزياء الطبية الذين هم خبراء في هذا المجال. يتم تقييم جوده الصورة ، ومؤهلات الموظفين ، وكفاية معدات المرافق ، وإجراءات مراقبه الجودة ، وبرامج ضمان الجودة. ويتم إبلاغ النتائج إلى اللجنة المعنية بالاعتماد ، التي تقدم في وقت لاحق الممارسة مع تقرير شامل يمكن استخدامه لتحسين الممارسة المستمرة.

In Diagnostic Imaging Services, our radiology technologists are experienced and compassionate. We use state-of-the-art radiology equipment to make the patient experience safe and provide quality care.

 

Diagnostic Imaging Services

  • General x-ray: An x-ray is a common imaging test that’s been used for decades. X-rays uses radiation to create images of the body. All of our x ray units are digital. Digital radiography is a form of x-ray imaging where digital sensors are used instead of traditional photographic film. Advantages include timer efficiency, and less radiation can be used to produce an image.
  • Fluoroscopy: Fluoroscopy is an imaging technique that uses x-rays to obtain real-time images of the interior organs of the body while they are in motion. Fluoroscopy is used for many types of examinations such as barium x-ray tests, arthrography and placement of catheters.
  • Digital mammography:The Digital mammography unit in our imaging department uses x-rays to produce detailed images of the breast. Digital mammography technology produces better images and has a higher sensitivity to identify abnormalities allowing for more precise diagnoses compared to conventional film screen technology.
  • Dexa scans (bone density): A DEXA scan is a noninvasive procedure used to measure bone density. DEXA scans are the most accurate ways to diagnose the first stages of bone loss, the thinning of bones and Osteoporosis.
  • Ultrasound: Ultrasound Imaging, also known as sonography, is the measure of echoes throughout the body in form of sound waves. These high frequency sound waves produce images of the body’s organs or the blood flow through veins and arteries. Ultrasound is used in pregnancy to monitor the fetal development and screen for any potential problems. Ultrasound is safe unlike conventional x rays. Ultrasound does not need to use radiation. Our new ultrasound unit allows for better image quality and can produce 3D images and color Doppler.
  • Cat Scan (CT): Our new CT scanner is a Siemens 128-slice scanner which allows for improved image quality, speed and patient comfort compared to conventional CT scanners. Computer Tomography uses x-rays to take pictures of sections of the body. A CT scan shows the body’s organs more clearly and in greater detail than regular x-rays.
  • Magnetic Resonance Imaging (MRI): Magnetic Resonance Imaging is a noninvasive test that uses magnetic waves to take two and three dimensional pictures of the inside of the body. A MRI scanner can look at body parts, organs and tissue from head to toe. We use a Siemens 1.5 Tesla MRI scanner in our Imaging department.